إعلان

متعة الجماع و متعة الطعام على نفس المائدة.

الطعام يمكن ان يلعب دوراً مهما في الحياة الزوجية كشكل عام، والحياة الجنسية بشكل خاص، ويمكن ان يضيف الكثير من الاثارة والمتعة، فالطعام الجيد واللذيذ يعتبر متعة استثنائية يعشقها الجميع، فكيف إذا تم إضافة بعض المرح والرومانسية لهذا الطعام، اعتقد ان لذة المذاق لن تُنسى وخصوصاً إذا أصبح الامر جنسياً مع شريكك، سواء تناولتما الطعام قبل او بعد الجنس اعتقد ان الامر سيكون رائعاً بمختلف الحالات، الآن يمكنكِ تجربة بعض هذه الأفكار لجعل الطعام شيء اخر غير الذي كنتِ تفكري به من قبل.


1) الكلام الجنسي على الكيك.


هناك طرق مختلفة وعديدة لصناعة الكيك، من ضمنها قيامك بكتابة كلام جنسي على الكيكة وتقديمها في ليلة رومانسية لزوجك، كُلا منها، واحتفظي بجزء لدهن زوجكِ بها لاحقاً عند المداعبات.


2) كيكة على شكل امرأة.


قومي بصناعة كيكة على شكل امرأة متعرية او على شكل العضو الذكري، وقدميها مفاجأة لزوجك، اعتقد انه لن يستطيع كتم الضحك وسيبدو الاحراج على وجهه، إجعليها ليلة مليئة بالضحك والمفاجئات الجنسية، لا تأكلا الكيكة بالملعقة، كلي الجزء الذي تحبينه بالعضو الذكري بفمك مباشرة، واجعلي الامر مبتذل وسكسي.


3) نافورة الشوكلاه السائلة.

من الأمور التي يجب عليكِ اقتنائها ووضعها في المطبخ او في غرفة النوم، بالإضافة الى اطباق متنوعة من البسكويت، الفراولة، الكيوي اواي شيء يمكنكِ غمسه بـ الشوكلاه، هذا الامر كُلما فعلتيه امام زوجك تعطي رسالة مباشرة للدعوة للجنس، إفعلي الامر باحترافية واستخدمي مخيلتك.


4) علب الكريمة المخفوقة.


من أجمل الاختراعات على الاطلاق، فهذه العلب التي تعمل بضغطة واحدة لإخراج كريمة مخفوقة لذيذة بلون واحد امر ستستخدمينه كثيراً للمرح اثناء الجنس، يمكنكِ شراء هذه العلب من أي محلات الطعام، انتِ فقط ضعيها بالقرب منكما، وعند الرغبة في ممارسة الجنس خذيها، لا أحد يعلم ما الذي تستطيع فعله هذه العلب الشهية بجسديكما، إبتكري وكوني شهيه.


5) الكريمة المخفوقة بشكل اخر.

يمكنكما إضافة شكل اخر من المرح بتلوين هذه الكريمة، إستخدما صبغات الطعام، لإضافة بعض الألوان، يمكنكِ ابتكار أماكن محددة في جسم زوجك لتلوينها بالكريمة الحمراء، وأماكن أخرى لتلوينها في جسدك باللون الوردي، إبتكري في الاشكال والألوان وأجعلي الامر مضحك ولذيذ.


6) الطعام المحفز جنسياً.


بالتأكيد هناك قائمة من الأطعمة الطبيعية التي وصِفت بانها تعمل كمنشطات جنسية، قومي بشراء مجموعة منها وتجربتها لمدة أسبوع كامل، إفعلي الامر كتجربة جنسية، اعتقد أنكِ ستلاحظين النتائج بعد اسبوع من الاستمرار على تناول صنف محدد من الأطعمة مرة كل يوم، ربما هذا الامر يغنيكما عن بعض المنشطات الأخرى، ويحل مشكلة لم تكونا على علم بها، او قد يساعدكما لإضافة الاثارة للجنس.


7) إجعلي تناول الطعام أمر جنسي.


عندما يصبح امر الطعام متعلق بالرومانسية، لا تقومي بالمضغ فقط، إجعلي الامر كعرض فني، حتى الشي البسيط والطعام العادي يمكنكِ جعله مميز ببعض الحيل الذكية، ضعي أي نوع من الطعام بفمكِ بلطف، لا يهم ما تأكلينه، المهم ان تقومي بالطريقة الصحيحة لفعل ذلك، ولنفترض أنك تأكلي قطعة من الاناناس، العقيها أولاً ببطء، داعبيها بشفتيكِ واجعلي شفتيك تبتل بمائها، إفعلي الامر ببطء واظهري استمتاعك بذلك.


8) مشاركة الطعام.


عند حصولكِ على طعامكِ المفضل، يمكنكِ الاقتراب منه ومشاركته الطعام، وإطعامه بيديكِ ومداعبته اثناء ذلك، يمكنكما شرب العصير من نفس الكأس واطعامه بيديكِ طوال الوقت، إفعلي شيء لم تقومي به من قبل.


9) إجعلي جسدكِ يوماً كطاولة الطعام.



من الأفكار الغريبة التي تقوم بها بعض الثقافات هي ان تستخدم الزوجة جسدها العاري كطاولة الطعام، يمكنكِ انتِ فعل ذلك لكن بشكل احترافي وأجمل، لا تستخدمي أصناف مختلفة من الأطعمة ولا تجعلي جسدك مليء بالأطباق، إختاري أشياء صغيرة يمكنكِ حملها ووضعها على جسدك، كوني مستلقية ومسترخية، إستمتعي بهذه التجربة، ويمكنكِ تطبيقها على جسد زوجك في المرة القادمة.


10) إستخدمي جسدك مباشرة.


إذا أحببتِ الفكرة السابقة يمكنكِ جعل الامر صاخباً أكثر وذلك بوضع الطعام مباشرة على جسدك، لينتهي الامر باللعق والتقبيل، يمكنكِ وضع التحلية على ثدييك ككريمة مخفوقة مع حبات الرمان او الكرز، على بطنك يمكنكِ وضع الوجبة الرئيسية الجامدة وبعض المقبلات، إستخدمي مخيلتكِ لجعل الامر مثير وجنسي، إذا اضفتِ الشطة الحارة احذركِ من ان الامر سيصبح عنيفاً، وسينتهي بمضاجعة قوية.


11) وأنتِ مغمضة العينين.


من الأفكار الجديدة والتي يمكنكِ تجربتها مع زوجك، هو ان يقوم بوضع طعام على جسده او كريمة ولكن في أماكن محددة، ثم يطلب منكِ اكتشافها ولعقها، ستكونين مغمضة العينين، وستضطرين الى تلمس جسده بالكامل لاكتشاف اين هي الكريمة، من يعرف اين قد يضعها وأين قد يلعق لسانك.



12) لماذا يرمز الجاتوه؟


إتفقا على تسمية بعض الأطعمة ببعض الوضعيات الجنسية، على سبيل المثال الجاتوه يعني وضعية الفارسة، فاذا صادف يوم ان اكلتما هذه الوجبة في مطعم او في عزيمة او تحلية من الأصدقاء، يشترط عليكما تأدية هذه الوضعية في الليل، يمكنكما اختيار أوضاع جنسية مختلفة وصعبة او أوامر جنسية مختلفة، إجعلا الامر تحدي، وستكون مفاجئة لكما كل طعام تأكلانه بدون تخطيط مسبق، كعزومه عشاء في منزل الاقارب، او هدية من أحدهم.


13) خريطة الشوكلاه.


إطلبي من زوجكِ ان يقوم برسم خريطة بالشوكلاه او بالكريمة على جسدك، وهذه الخريطة هي مسار حبه وشهوته، قد تكون من رقبتك الى اسفل الفخذ، او من الصدر الى المؤخرة، فهذه هي الاماكن التي يرغب بـ لعقها، واستمتعي برؤيته يتتبع الخريطة على مهل، يمكنكما عكس الأدوار وان تقومي أنتِ بلعق جسده.



و



14) اختبار النكهة.




يمكنكِ اختيار مجموعة من النكهات او الأطعمة المختلفة، أغمضي عيني زوجك إطلي النكهة على حلمة ثدييكِ وأطلبي منه ان يمص لِكي يعرف ماهي؟ يمكنكِ تغيير الامر بصب قطرات من عصير البرتقال على بطنك وجعله يكتشف ما هو هذا السائل، او يمكنكِ ترك قطع من الاناناس، الفراولة، الكيوي او أي فاكهة وجعله يكتشف ماهي.


15) الإختبار الجريء.


يمكنكِ فعل نفس الاختبار السابق ولكن بجرأة أكبر ان كنتي تستطيعي ذلك، قومي بطلي نكهة برائحة جميلة في الشفرتين، ثم اطلبي منه ان يقترب ويضع راسة بين رجليكِ ليبدأ باللعق ليكتشف النكهة، كل مرة إختاري نكهة مختلفة، قومي بتغيير قواعد اللعبة يمكنكِ تقييد يديه أيضاً للخلف، او يمكنكما عكس الأدوار في المرة القادمة، ليفرك النكهات على قضيبه ويغمض عينكِ ويجعلكِ تلعقي قضيبه لتكتشفي ماهي النكهة؟




16) الطعام المغربي.





يمتاز الطعام المغربي بطعمه اللذيذ، وهناك بعض الاكلات الشعبية التي يتوجب عليك اكلها بيدك وبدون ملعقة، يمكنكما زيارة احدى المطاعم التي توفر الطعام المغربي او يمكنكِ طبخ بعض الاطباق في المنزل، قومي بإطعامه بيديك، اعتقد ان الامر سيكون رائعاً، لا تأخذي الملعقة إنما يدكِ فقط، يمكنكِ بعدها ان تطعميه بفمك مباشرة، كالتحلية او قطع الفواكه، أطعميه بفمك.


17) ألطعام التايلاندي.


من الأمور التي يجب عليكما تجربتها للإثارة الجنسية الطعام التايلاندي، يمكنكما حجز طاولة في مطعم تايلاندي واطلبا مجموعة من الاطباق التايلاندية المشهورة، عند العودة للمنزل ستجدي ان الطريق أصبح طويلاً وأنكِ متلهفة للوصول الى المنزل لإقامة علاقة جنسية، للطعام التايلاندي ميزة هي أنها تجعلك مثار جنسياً، ربما هي التوابل التي يستخدمونها في طعامهم.





18) يذوب في فمك.


إلعبي هذه اللعبة الظريفة مع زوجك، يمكنكما اخذ قطع من الشوكلاه، وتحديه ان يجعلها تذوب في فمك، يمكنكِ أخذ قطعة جامدة صغيرة وزوجك يدخل لسانه الى فمك لتذويب قطعة الشوكلاه، إستمتعا بالشوكلاه وبالقرب الشديد من بعضكما.


19) لعبة أين العسل.



هذه اللعبة الجميلة إفعليها قبل النوم، يقوم احدكما بتغطية عينيه جيداً، بينما الاخر يستلقي عارياً على السرير، ولنفترض ان الزوج هو الذي يستلقي على السرير، يجب ان يضع قطرات من العسل في جزء من جسده، أما انتِ فعليكِ اكتشاف هذا المكان، بالطبع لن تستطيعي الرؤية بسبب غطاء العينين، وكذلك يشترط في هذه اللعبة عدم إستخدام اليدين، وبذلك ستبحثين بفمك عن قطرات العسل المختبئة في جسده، قد تكون القطرات في فخذه او على خصيتيه او في أي مكان اخر، من الأفضل ان تكوني عارية أيضاً أو ان ترتدي ملابس خفيفة لكي لا تتسخي بقطرات العسل إن لم تكتشفيها.


20) شاور الحامض.


قومي بعصر شريحة من برتقاله او ليمونه، وعند الاستحمام يمكنكِ رش هذا العصير على قضيبه، وأنتظري ردة فعله، هذا المزيج الحامض سيجعل جسده يشعر بـ الانتعاش والشهوة المشتعلة، لكن عزيزتي لا تفعلي هذا الأمر كثيراً، وأستمتعي بعدها بالجنس في الحمام.


21) إجعليه يداعبكِ بالفراولة.


يمكنكِ أن تخبري زوجك ان يداعبكِ بحبات الكرز او الفراولة، ان يفركها على حلمتيك والشفرتين والبظر، يجب ان يتأكد ان اطرافها غير حادة كي لا تؤذيكِ، يمكنه أيضاً غمسها بالشوكلاه وفركها هناك، ثم يقوم بلعق الأثر.


22) الشاي الحار.




قبل قيامكما بالجنس الفموي يمكنكما شرب أي مشروب حار، ويفضل الشاي، فالحرارة التي ستكون في فمكما ولسانكما ستضيف متعة أكبر للجنس الفموي، فمص قضيبه بفمك الحار سيخلق رعشة جنسية إضافية للرجل وانتِ كذلك، فلسانه الحار الذي يلعق البظر سيجعلكِ تشعري بشهوة مضاعفة، قوما بتجربة الامر.




23) إسكبي العسل بدلاً من الزيت.


قومي بأخذ زوجكِ إلى مكان فارغ من أي اثاث منزلي، يمكنكِ فعل هذا في أرضية الغرفة أو على سيراميك الصالة او فوق طاولة الطعام العريضة، وبدلاً من الزيت يمكنكِ مسح جسده بالعسل او الشوكلاه السائلة، يجب ان يكون جسديكما نظيفاً، ثم قومي بتمليس جسده، يمكنكِ الاستلقاء عليه، سيكون الامر لزجاً وستكونين ملتصقة به بالكامل، ثم بعدها يستطيع كل واحد منكما ان يبدا في لعق الاخر، كيفما كان وضعكما ستجدان ان الامر ممتع جداً وفيه بعض الحميمية المحببة.


24) الحلوى الغازية أو المشروبات الغازية.

 


هناك بعض المنتجات كالحلوى الغازية بمجرد وضعها في الفم فإنها تفور وتصنع فقاعات وتشعري بالوخز اللطيف، يمكنكما إبتياعها وإن لم تتوفر يمكنكما الاستعانة بالمشروبات الغازية، قبل التقبيل او قبل الجنس الفموي سيكون رائعاً أن تذوقتِ هذه الحلوى وقُمتِ بتقبيله مباشرة، ستتكون الفقاعات اللذيذة والحامضة في فمكما وستشعران بالوخز اللطيف.


هناك بعض أنواع الحلوى التي تسبب بعض الجروح بسبب قوة الحموضة تجنباها تماما.

 




25) ملابس صالحة للأكل.


يمكنكِ مفاجأة زوجكِ في احدى الامسيات بارتدائك لانجري قابل للأكل، يمكنكِ شراءه من بعض محلات الالعاب الجنسية التي توفر هذه الملابس بأشكال والوان واحجام مختلفة، وإن لم تجدي يمكنكِ صنعها في المنزل بنفسك، وبهذا يمكنكِ جعل المكونات ما ترغبي به وبنكهتك المفضلة، ابدعي وكوني صاحبة مخيلة واسعة.


26) لزوجة الفراولة.


قومي بإختيار فراولة ناضجة جداً وقومي بفركها على أماكن محددة بجسد زوجك، ستترك لوناً أحمر على جسده، بعدها بإستخدام لسانكِ فقط، إلعقي كل تلك اللزوجة.


27) مكعبات الثلج.

 


وتعتبر من الأمور المميزة والتي يمكنكِ إستخدامها بطرق مختلفة، يمكنكما فرك مكعبات الثلج على جسدي بعضكما، سيكون الامر ضحكاً ومحفزاً، لا تقومي بفرك مكان لمدة طويلة، وخصوصاً إذا كان الجلد حساس في تلك المنطقة، كالخصيتين، البظر، القضيب، الشفرتين، العينين، الرقبة وغيرها، لان الامر سيصبح مؤلماً، يمكنكما أيضاً الاحتفاظ بقطعة ثلج صغيرة في فمكما اثناء الجنس الفموي، اللسان البارد سيضيف إثارة مضاعفة للجنس.

 




28) لونكِ المفضل.

 


قومي بإختيار نكهة لذيذة بلون وردي، وافركيها على حلمتا ثدييك وعلى الشفرتين والبظر، سيحب زوجك ذلك بشدة، فمنظر الثديين مع الحلمتين الحساسة والوردية وكذلك البظر الوردي يثير الرجل بشكل كبير، حيث يبدوا الامر وكأنكِ لم تُلمسي من قبل، إستمتعي بليلة جنسية لذيذة.


29) إستخدمي شكل الجسد في صالحك.


هناك بعض الأطعمة التي يمكنكِ تثبيتها وتعليقها على جسدكِ او جسد زوجك، إبتكري في جعل جسديكما معلقاً بالأطعمة الشهية كل مرة، لا تكثري منها، صنف واحد يكفي لليلة واحدة، يمكنكِ أن تجعلي الامر مثيراً بارتدائكِ البسة مغرية أيضاً او ظهورك عارية بالكامل، إليك بعض الأمثلة لمزيد من التوضيح.

 




30) ألدونات.



 


قومي بوضع كيكة دونات على قضيبه المنتصب، كخاتم، أعتقد أنكِ فهمتي الفكرة، بالتأكيد يمكنكِ جعل الدونات مغموسة بالمربى او الشكلاه السائلة، بعدها يمكنكِ مص القضيب وبين الفترة والأخرى قومي بقضم الدونات، إياكِ أن تكوني شرسة، إفعلي الامر بمنتهى الرقة والدلع، وانتبهي ان تؤذي زوجك بأسنانك، فلن يجعلكِ تكرري هذا الامر مطلقاً، كما يمكنكِ تعليق شيء اخر غير الدونات، گ حلقات الاناناس، حلقات التفاح، وغيرها من الأطعمة اللذيذة.


31) الحلوى الهلامية.


متوفرة بكثرة وبأشكال واحجام والاوان لا تنتهي، فهي مطاطية ولذيذة، يمكنكِ إختيار تلك التي تأتي على شكل حبال، وتقومي بلفها على ثدييكِ، ليبدوا بارزان، أو يمكنكِ ربطها على جسدك ومؤخرتك لرفعها للأعلى، أو يمكنكِ ربط قضيبه بها برفق أو لف خصيتية وقضيبه كاملاً بها والبدء في التهامها بنهم.



 




32) إغمره بالمربى.


 


من الأشياء المبتذلة واللذيذة التي يمكنكِ فعلها، هي ان تقومي بغمر جزء بارز من جسدك او جسده في قالب من المربى او الكريمة، لا يمكنكِ تخيل متعة هذا الامر حتى تقومي بتجربتها، كمراهقة وفتاة مشاكسة فأجيء زوجك بقالب من الكريمة المخفوقة، إطلبي منه وضع إصبعته ثم قومي بلعقها بابتذال وبطريقة مثيرة، هذا الإيحاء الجنسي يعطيه إحساس برغبتكِ في لعق قضيبه، وأنك تشتهي فعل ذلك، قد يبادرك او قد تفعلي انتِ لأجله هذا، لا تقومي بوضع الكريمة على قضيبه بالملعقة، الغرض ان تدخلي قضيبه كاملاً في القالب ثم تخرجيه، سيكون مغطياً بالكريمة اللذيذة بعدها يمكنكِ اللعق بطريقة استفزازية لرجولته، إجعليه ينقض على انوثتك ويشبعك من حبه.


يُمكنكِ تغيير الكريمة لمربى، شوكلاه سائلة، عسل او أي شيء اخر يفي بالغرض، المهم ان تحتفظي بالعلبة بعيداً عن متناول أي أحد، فهي خاصة فقط للياليكما الحميمة، يمكنكِ أيضاً وضع حلمة ثدييك على القالب او لسانك واطلبي منه ان يلعق.



 





33) قوالب الثلج بشكل مختلف.


هناك بعض قوالب الثلج التي تأتي بأشكال مختلفة ومن ضمنها شكل العضو الذكري، يمكنكِ شراءها من محلات الألعاب الجنسية، يمكنكِ ملئ القوالب بالماء، العصير او أي شيء اخر، عندما تتجمد قومي بمصها ولعقها امامه، إن مجرد رؤية عضوه الذكري كقالب في فمك يستثيره بكل تأكيد، وسيطلب منكِ ان تضعي النسخة الحقيقة بدل المقلدة في فمك.


34) خيار ام مخلل.


 

يمكن لزوجك ان يقوم بإحضار خيار بحجم مناسب للمهبل، او أي نوع من الخضروات، ولكن يشترط ان تكون ذات سطح ناعم وطرف مدبب كالخيار، يمكن لزوجك ان يقوم بنوع من المداعبات الجنسية بفرك راس الخيار على الشفرتين والبضر.


في تجربة الجنس المتعلق بالطعام، يجب ان تتحليا الاثنين بالنظافة الشخصية، فاحرصا على تجربة هذه الأمور بعد التأكد من النظافة التامة للطرفين.



تابعونا أيضا على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تجدون كل جديد



 أيقونة بنترست لموقع رووج أحمر  
أحدث أقدم