إعلان

افرك وردتها عذبها لا ترحمها

هل تبحث عن طريقة لتذويب المرأة وإثارتها إلى أقصى درجة، وتخديرها بين يديك من شدة الشهوة والرغبة، هل تريد أن تعرف ما هي أشد المناطق الحساسة في جسم المرأة؟ تعال لأخبرك إنه بظرها، لذلك افرك ودلك وردتها لتدخلها في غيبوبة من شدة  الإثارة.


هذا الموضوع يحتوي على وصف دقيق لطريقة تذويب المرأة في السرير عن طريق البظر، فالبظر هو مركز المتعة الرئيسي في جسد المرأة، يعتقد الكثير من الناس أن البظر هو جزء صغيريقع في الجزء العلوي من فرج المرأة، ولكن هذا مجرد جزء صغير جدا من البظر الذي يمكنك رؤيته، لأن البظر في الحقيقة أكبر من ذلك بكثير، إذ أنه يتكون من شبكة كبيرة من الأنسجة والأعصاب، في جسد المرأة داخليا وخارجيا.


لذلك فإن تحفيز ك لبظر المرأة يشعرها بإثارة جنسية عالية، يصعب عليها مقاومتها، ويتم إثارة بظر النساء خارجيا أو داخليا، من خلال عدة طرق.





يمكن تحفيز وإثارة بظر النساء خارجيا من خلال الفرك، والتدليك لعانتها، وإليك تقنيات وطرق الإثارة الخارجية والداخلية أيضا في نفس الوقت:


(1) أطلب منها أن تنام على ظهرها فوق فراش مريح، ضع تحت رأسها عدة وسائد لك ترى كل ما تفعله أنت ببظرها أثناء المداعبات. اقرئي أيضا: فن التعامل مع الزوج على السرير للمتزوجين فقط.

(2) ضع في يدك القليل من السائل المزلق أو زيت خفيف وصحي، وأبدأ في فرك عانتها بكف يدك ذهابا وإيابا، بهدوء كما لو كنت تقوم بإجراء ( مساج لطيف لها ) لا تسرع ولا تستعجل، إتركها تستوي على نار هادئة، واستمتع بسماع تأوهاتها، وإرتفاع نهديها مع شهيقها وزفيرها، وإرتعاشة أطرافها من فرط اللذة والإثارة.


اطلب منها أن تفتح قدميها وأفر لها حور فتحة فرجها، أفرك بهدوء ولطافة، لا تسرع ولا تبالغ في الضغط، أجعل ضعطات يدك خفيفة جدا، فكلما كانت ضغطات الفرك خفيفة كلما ازدادت زوجتك جنونا.

(3) والآن حان وقت التعذيب اللذيذ، أترك قدميها مفتوحتين وأنظر إلى وردتها أولا، ودعها ترى أنك تشاهد وردتها وتتأملها فرؤيتها لك على هذه الحال تثيرها وتثير جنونها، أخرج لسانك أمام زوجك وحركه وكأنك تشير لها وتخبرها بأنك ستقوم بلعق وردتها، حرك لسانك وأنت تنظر لها لا تقترب من وردتها ليس الآن اصبر، فقط حرك لسانك من بعيد، وأنت تنظر إلى عيون زوجتك، وهي تنظر إلى لسانك وهو يتحرك أمامها وتحلم أن يتحرك بهذه الطريقة على بظرها، أجعلها تشاهدك فقط لعدة ثواني، وفي هذه الأثناء، انزل برأسك قليلا ثم أفعه، انزل برأسك بين فخذيها قليلا ثم أفعه دون أن يلامس لسانك بظرها، كرر ذلك ثلاث مرات فقط، عذبها ....!!!! أقرئي أيضا: كيف اجعل زوجي يعشق فراشي ؟

(4) والآن ريحها، لكن ليس كثيرا، أنزل برأسك على ( فرجها ) والحس بلسانك بظرها بهدوء، لا تبالغ في الضغط أو اللحس، ألحس بهدوء وبطء شديد، ألحس بظرها من كل إتجاه، كما لو كنت ترغب في مصه لكن لا تمصه، ليس بعد، ثم بينما أنت تلحس بظرها، ضع كفيك  على صدرها والعب بحلماته، لا تنسى أن تبلل أصابعك بلعابك أو بمزلق أو بزيت التدليك لتكون لطيفة على حلماته التي ستكون حساسة للمس جدا الآن.

(5) والآن عذبها من جديد، أخرج لسانك كاملا، كما لو ( تدلعه عليها ) انظر إليها وأجعلها تفهم أنك ستقوم بإدخال لسانك في مهبلها، أخرجه من فمك ببطء وأدخل، أخرجه ببطء وأدخله، من فمك، ثم هزه قليل للأعلى والأسفل، وأنزل رأسك إلى فرجها ثم أرفعه دون أن تلامس مهبلها، لا تفعل فقط عذبها بالإنتظار، كرر ذلك ثلاث مرات. أقرأ أيضا: حركات تقتل الرجل وتخلي زوجك يدوخ.


(6) والآن ريحها، أنزل إلى فرجها، وأدخل لسانك إلى داخل مهبلها قد المستطاع، الحس بلسانك سقف المهبل من الأمام، حيث يتربع جذر البظر، حك المنطقة هناك بلسانك ذهبا وإيابا، يعني أدخل لسانك وأنت تلامس هذه المنطقة وتحكها، وأخرجه وأنت تلامس نفس المنطقة وتحكها بلسانك، ثم بعد ذلك أخرج لسانك ومص فرجها.

(7) مص الفرج قد يجعلها تنتعض، لذلك مصه بحذر فأنت لا تريدها أن ترتاح تماما، أنت تريد ان تبقيها مشتعلة حتى بعد الإيلاج، لذلك اجمع شفريها في فمك، ومصهما قليلا، ثم أرحهما، ثم أجمعهما من جديد ومصهما، وهكذا، ولتكون عملية مص الشفرين معا صحيحة، يجب أن تنزل رأسك بين فخذيها بطريقة جانبية، تخيل الشفرين كشفتين ترغب في مصهما، وخذهما في فمك واستمتع بهما. أقرأ أيضا: ماذا تفعل أول يوم زواج للرجال.

(8) إذا لاحظت زيادة السوائل من مهبلها حاول أن تخفف من الضغط على شفريها، لأنها قد تقذف في أية لحظة، من الأفضل أن ترفع رأسك، وتريها قضيبك هذه المرة، اطلب منها أن تجلس وتقترب وتقبله، أطلب منها أن تمصه، أطلب منها أن تضعه في فمها حتى آخره، ثم أخبرها أن عليها أن تعود لوضعيتها السابقة وتستلقي على ظهرها، وأجعلها ترى قضيبك وانت تقترب به من فرجها وتبعده، ثم تقترب به أكثر ثم تبعده، ثم تقترب وتلامس به فرجها ثم تبعده، وأخيرا أدخل حشفته فقط وأبقى هادئا، أنظر إليها بينها رأس قضيبك في مهبلها وأسألها أين يوجعك !!!! 

ستشير مباشرة إلى بظرها، فأغمر قضيبك آن ذك بسرعة للداخل، وحركه بسرعة دخولا وخروجا، عدة مرة، ثم توقف، اثبت انظر إليها، هل مازال يوجعك، ستقول ( نعم ) ثم عد وأغمر قضيبك بسرعة في مهبلها وحركه حكا للخارج والداخل عدة مرات ثم أخرجه تماما، وقف أمامها وهي تنظر لك، أجعلها ترى قضيبك أطلب منها أن تنظر له وتطلب منه ما تريده أن يفعله بها...!!!

(9) قل لها تعالي وقبليه ليفعل بك ما تريدين! 

(10) دعها تقبله، وتلحسه وتمصه، ثم بعد ذلك أطلب منها أن تعود لوضعيتها السابقة، لكن هذه المرة بدون مخدات، اجعلها تستلقي على ظهرها تماما، واستلقى أنت فوقها بعد أن تكون قد أدخلته كاملا، .... وبالعافية عليك وعليها. أقرئي أيضا كيف اخلي ذكر زوجي يقوم (للمتزوجات فقط).


أقرئي أيضا: 



أحدث أقدم