إعلان

الجماع الهاتفي للمتزوجات والمتزوجين فقط

إذا كنت وزوجك بعيدين عن بعضيكما لسبب ما، فربما تجدان أن الجنس عبر الهاتف هو الخيار الأنسب لكما. يتزايد الاهتمام بالجنس الافتراضي بين الأزواج الذين يعيشون بعيدًا عن بعضهما البعض. ومع ذلك، قد يشعر بعض الأزواج الجدد في هذه النوعية من العلاقات بالحيرة حول كيفية البدء وما هي الأساسيات. لذلك، نقدم لك دليلاً تفصيليًا لمساعدتك في الحصول على أفضل تجربة للجنس عبر الهاتف مع شريك حياتك.


 دليل تفصيلي للمبتدئين في ممارسة الجنس عبر الهاتف:


اتفقا أولا :

لا يجب أن تبدأن فورًا في إطلاق المجاملات الجنسية التي من الممكن أن تؤدي إلى ممارسة الجنس عبر الهاتف. عليكما أن تناقشان معا ما إذا كان كلا منكما مرتاحًا بما فيه الكفاية للمشاركة في مثل هذه النوعية من الحوارات وتبادل الصور. فربما يشعر أحدكما بالارتباك إذا تحول الحوار الودي إلى حوار جنسي في أي وقت من الأوقات. لذلك، من الأفضل أن تتفقان مسبقاً على هذه الأمور.

إن كنت أنت  الزوج فعليك أن تتأكد من أن زوجتك لا تمانع، بدلا من أن تمطرها بكلمات جنسية لتبقى هي في حالة من الذهول في الطرف الآخر من الهاتف، عليك أن تخبرها ما تخطط له، وأنك في حاجة إلى الجماع الهاتفي بما أنك بعيد عنها في المسافة، اخبرها واشرح لها كيف عليها أن تتصرف.

في حالة كنت أنت الزوجة، فليس أقل من أن تطلبي من زوجك أن يساعدك عبر  الهاتف على إطفاء شوقك له، اخبريه كيف عليه أن يساعدك، بدلا من أن تقولين له كلمات مبهمة لا يكاد يفهمها، يعني بدلا من أن تقولين له ( مشتاقة لك، أريدك الآن ) كوني مباشرة وأخبريه ماذا تريدين، لأن الزوج يعتقد أنك حينما تقولين أريدك الآن أنك ربما عاجزة عن التصرف!!!


الوقت والمكان المناسب: 

لتتمكنا من الاستمتاع بتجربة الجنس عبر الهاتف، يجب عليكما أن تشعران بالراحة. وإذا كنتما مبتدئين، فلا تحاولا ممارسة الجنس عبر الهاتف في أي مكان غير مكان مريح بالنسبة لكما، على سبيل المثال إن كنت أنت الزوج فلا تفاجأ زوجتك بكلمات الغزل الجنسية دون أن تسألها أولا أين تجلس، فقد تكون جالسة بين الأبناء، أو ربما مع صديقاتها أو أقربائها، عليك أن تتأكد أيضا من أنها في مزاج جيد، وتشعر بالراحة قبل أن تبادل في إثارتها بحديثك الجنسي، اطلب منها أولا أن تجد مكانا مريحا، مثل غرفة النوم. يجب أن يكون كلا منكما مرتاحًا قبل أن تفكرا في خلع ملابسكما. هدي أعصابك واسترخي وحاول أن تتأكد من أن شريكتك في حالة من الإسترخاء والهدوء والإستعداد أيضا.


تدرجا معا:

يجب أن تبدآن بتعليقات بسيطة وتتحرّيان الحذر. يمكن أن يسأل كلا منكما شريكه،  عن يومه وماذا فعل، ثم بشكل تدريجيّ وعفوي، تتحول المحادثة إلى مداعبة بطيئة. بدلاً من الاندفاع نحو التفاصيل الجنسية الجريئة، يجب أن تترك المجال للشريك لإظهار ردّ فعله والاستجابة لمداعبتك الكلامية، وعليك أن تتحسس من صوت الشريك إن كان موافقا على تلك الكلمات أم أنه غير مرتاحا لها، ناقشا معا الكلمات المناسبة، فما قد تجده أن مثيرا قد لا تجده الزوجة كذلك، قد يجعلها متشنجة وغير قادرة على الإستجابة، من الجيد أن تفهم ما تعنيها لها تلك الكلمات، فأنت تعرف أن بعض الكلمات الجنسية تم استخدامها بشكل غير لائق في السب والشتم، من ما جعلها تخرج من إطارها الرومانسي إلى إطار مذل غير مقبول، لذلك انتقي  الفاظك واختر منها ما تعتقد أن زوجتك لن تشعر بالحساسية حينما تسمعه.


ارفعا وتيرة المغازلة:


يمكن زيادة الوتيرة بعد التحدث عن الأمور الأساسية ببطء. يمكن مناقشة الأوضاع الجنسية المفضلة وكيفية إثارة الشريك. يمكن أيضًا أن تصف لغة جسدك ووصف ما تفعله بيديك لتثير نفسك، أخبري زوجك كيف تشعرين، وما هو ملمسها، وكيف تبدو، كذلك من الجيد أن يصف الزوج لزوجته كيف يبدو ما لديه، وكيف يشعر وماذا يتخيل أنه يفعل بها، وهكذا،  ومع ذلك، يجب التأكد من أن الشريك مرتاح ومتفهم لكل ما تقوله.


قدر ما يحدث:

الهدف النهائي من الممارسة الجنسية عبر الهاتف هو التمتع بوجود شريكك الافتراضي. لا يوجد سبب للشعور بالسخافة أو الغباء بسبب رغبتك في التمتع بنفسك أو ممارسة العادة السرية، على صوت الطرف الآخر، حيث أن ذلك مفيد جدا للزوجين المتباعدين، يجعلهما يشعران أنهما لازالا معا، وأنهما لازال مرتبطين رغم طول المسافة ورغم البعد.


الجنس الهاتفي هو مجرد طريقة أخرى لتحقيق الإثارة والاستمتاع. يمكنك أيضًا تضمين الألعاب الجنسية لتعزيز تجربتك، إذا كنت ترغب في ذلك. ولكن قبل الانتهاء، يجب أن تتفق مع شريكك على العد التنازلي النهائي حتى تتمكنوا من الوصول إلى النشوة معًا وانتهاء المكالمة بشكل مرضٍ.

أحدث أقدم