الاثنين، 9 يناير 2023

كيف تستخدمين أحمر الخدود في إثارة شهوة زوجك للجماع

 لماذا يشعر الرجال بالإثارة أكثر للمرأة التي تحمر خجلا؟


أظهرت الدراسات أنّه خلال العلاقة الجنسيّة، حرارة الوجه والجسم ترتفعان بسب التدفّق القوي للدم في الجسم، وبالتالي يصبح لون الوجه والصدر أحمراً أكثر من المعتاد.

نساء يستخدمين حمرة الخدود لإثارة أزواجهن جنسيا:


لذلك تميل العديد من الفتيات والنساء إلى وضع بعض مستحضرات التجميل باللون الأحمر على صدروهن وحول أوراكهن ليجعلن أزواجهن يعتقدون أنهن مثارات جنسيا إلى هذه الدرجة.

ولهذا أيضا يصبح الرجال أكثر أثارة للنساء حينما يحمرن خجلا، أو حينما تصبح أجسادهن حمراء، ومن هنا قد تستغربين فعلا حينما ترين أن زوجك قد يغازلك رغم أنك مصابة بالحمى مثلا، وذلك لأن الحمى وارتفاع درجة الحرارة يجعل جسدك يبدو أكثر إحمرارا، وهذا الإحمرار يجذب عين الرجل بشكل لا إرادي، وبلا وعي منه، دون أن يميز إن كان إحمرارا بسبب الحمى أم بسبب الإثارة والخجل!

من الجيد إذا أن تضعي بعض البلاشر على الأعضاء الحساسة من جسدك، مثل أعلى الصدر، أعلى الوجنتين، فوق العانة، حول الوركين، الشفتين بالتأكيد، على أرنبة الأنف، على الرقبة وما حولها، باطن الذراع وغيره.

ربما أصبحت الآن تعرفين لماذا تضع النساء أحمر الخدود على منطقة الصدر، ولماذا تمد بعض الفتيات البلاشر من الخد الأيمن إلى الأيسر خطا واحدا لتغطي به أيضا أعلى الأنف، تماما مثل الفتاة التي تحمر خجلا.


هذا شرح توضيحي، للأماكن المفضلة لوضع اللون الأحمر:
  • أولا: على الوجنتين، والجهة الخارجة (الجانبية حول العينين كما هو موضح في الصورة ).
  • ثانيا: على الرقة، هناك عضلتين واضحتين في الرقبة، تنحدران من تحت الوجه، بإتجاه الصدر، على شكل حرف v ضيق، ضعي أحمر الخدود بينهما وحولهما وليس عليهما، بينما ضعي عليهما ما يجعلهما بارزتين، لونا مشرقا أو لامعا نوعا ما.
  • ثالثا: بالتأكيد أنت تعرفين عظمتي الصدر، إنهما كالجناحين بارزين في مقدمة الصدر على شكل حرف v منفرج، ضعي أحمر الخدود حولهما وليس عليهما، بينما ضعي لونا مشرقا عليهما فكلما كانتا بارزتين كنت أكثر إثارة.
  • رابعا: ضعي أحمر الخدود أعلى الكتفين، أي على المفصل العلوي للكتفين الذي يبدو كنصف كرة، ضعي عليه الكثير من احمر الخدود، لانه كلما كان أكثر إحمرارا، كان اكثر إثارة، تجنبي وضع أحمر الخدود في مقدمة الساعدين لأن ذلك يجعلك أكبر سنا، ويجعل عضلات جسدك تبدو مترهلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيف تستخدمين أحمر الخدود في إثارة شهوة زوجك للجماع

  لماذا يشعر الرجال بالإثارة أكثر للمرأة التي تحمر خجلا؟ أظهرت الدراسات أنّه خلال العلاقة الجنسيّة، حرارة الوجه والجسم ترتفعان بسب التدفّق ا...

أرشيف المدونة الإلكترونية