الاثنين، 19 ديسمبر 2022

كيف تثيرين زوجك بكعبك العالي في الفراش وعلى السرير

من كان ليعرف أن الأحذية 👠💘💋 يمكن أن تكون مؤثرة للغاية في العلاقة الجنسية؟ فهي لا تزيد فقط بشكل كبير من مقدار الاهتمام الذي تحصل عليه المرأة من الرجال؛ كما أنها تجعل الرجال أكثر امتثالًا لطلباتها، وأكثر فائدة أيضًا. إذا كانت المرأة تتطلع إلى أن يتم تلبية طلباتها ورغباتها الاجتماعية أو المهنية من الرجال، فقد يساعد ارتداء الكعب، على ذلك.

من المهم أن ندرك أن التأثير للكعوب العالية يبدو أنه مرتبط بجاذبيتها الجنسية. زوج من الأحذية ذات الكعب 4 بوصات يمكن أن يحدث فرقًا كبيرا في غرفة النوم.





إذا كنت ترغبين في جذب رجل أو إقناع رجل أو الحصول على مساعدته بشيء ما، فما عليك سوى إرتجداء حذاء بكعب عالي، حتى في بيئة العمل، قد تحصلين على موافقة المزيد من الرجال.

إذا كنت تفضلين عدم استخدام الجاذبية الجنسية للتأثير على الرجال والحصول على اهتمام غير مرغوب فيه، فقد لا يكون الكعب هو الحل الأمثل.

على الرغم من أن للكعب العالي الكثير من المساوء إلا أننا سنتحدث عنا عن فوائد إرتدائه:

10. الكعب العالي تمرين مفيد للحوض:

ارتداء الكعب أثناء النشاط اليومي قد يقلل من الحاجة إلى تمارين الحوض، حيث وجدت الدراسات أن النساء إذا وقفوا وأقدامهم بزاوية 15 درجة على الأرض (ما يعادل كعب 3 بوصات)، فإن النشاط الكهربائي في عضلات الحوض يكون أقل - مما يشير إلى أن العضلات كانت أكثر استرخاء مع الكعب العالي، وبالتالي تتحسن قوتهم وقدرتهم على الانكماش، بمعنى أن الكعب العالي يشد من عضلات المهبل، ويغنيك عن تمارين كيجل!!!

"الحمل، والولادة، والوزن الزائد، والسعال المزمن والتقدم في السن، كلها عوامل تؤثر سلبًا على عضلات قاع حوضك. يأتي إرتداء الكعب العالي بشكل منتظم مفيدا ومعالجا. إذا كان ارتداء الكعب كافيًا للحفاظ على تناغم قاع حوضك، فقد يفكر العديد من عشاق الأحذية المسطحة في تصعيد الأمر.

ورحب مصممو الأزياء ذات الكعب العالي بالأنباء التي تفيد بأن إبداعاتهم قد تُعتبر أخيرًا صحية، وقال مصمم أحذية متخصص في الأحذية ذات الكعب العالي المثير،

"عندما ترتدي الكعب العالي، فإن ذلك يجعل الحياة أكثر إثارة".إنها طريقة لإثارة الذكور، ولجذبهم، وهي تعمل بنجاح. لدي نساء يخبرونني أن الكعب قد أنقذ زواجهم".


اقرئي أيضا:

1. الكعب العالي يبرز مؤخرتك وصدرك.

2. الكعب العالي يجعل قدميك أطول.

3. الكعب العالي يعزز جمال الجسد.

4. الكعب العالي يحفز التخيلات الجنسية.

5. الكعب العالي و الإيحاء الجنسي.

6. الكعب العالي والثقة بالنفس.

7. الكعب العالي والتأثير البصري.

8. الكعب العالي يجعلك مشيتك مثيرة.

9. الكعب العالي والجاذبية الجنسية.

10. الكعب العالي تمرين مفيد للحوض.

تابعونا أيضا على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تجدون كل جديد

 أيقونة بنترست لموقع رووج أحمر  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيف تستخدمين أحمر الخدود في إثارة شهوة زوجك للجماع

  لماذا يشعر الرجال بالإثارة أكثر للمرأة التي تحمر خجلا؟ أظهرت الدراسات أنّه خلال العلاقة الجنسيّة، حرارة الوجه والجسم ترتفعان بسب التدفّق ا...

أرشيف المدونة الإلكترونية