الاثنين، 20 يونيو 2022

ثماني عادات تقتل الرغبة الجنسية بعد الزواج

كيف تتحول العلاقة الجنسية بين المتزوجين من حارة وكثيفة إلى حياة جنسية مملة وضعيفة؟ 

 عاداتنا اليومية مهمة. إنها تحدث فرقًا كبيرًا في صحتنا العامة وصحة علاقاتنا الجنسية. هناك عادات نطورها تقتل حياتنا الجنسية. هل طورت بعض هذه العادات السيئة؟ إليك 8 عادات تقتل الجنس في الزواج.


1. الكسل

ممارسة الجنس مثل العمل. يتطلب الأمر طاقة ومبادرة وتخطيطًا في بعض الأحيان، لكن زواجكما سيكون أكثر صحة عندما تمارسان الجنس بانتظام. يجب على الزوجين أن يفعلوا ما في وسعهم لتحقيق ذلك. قد تكونان متعبًان أو تخشيان التعرض للرفض، لكن لا تتوقفا عن ممارسة الجنس.


2. الرضا

يمكن أن يصبح الجنس متوقعًا بعد عدة سنوات. من السهل الوقوع في عادة فعل نفس الشيء القديم. يمكن أن يتسبب ذلك في شعور النساء ، على وجه الخصوص ، بالضغط بشأن الجنس لأنهن يشعرن أنهن بحاجة إلى الوصول إلى جميع النقاط الطبيعية بدلاً من الاتصال والاستكشاف معًا. تبديل الأشياء. قم بتغيير الترتيب وجرب أشياء جديدة.


3. عدم الاعتناء بجسمك

هذا أكثر من مجرد ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي ، وكلاهما يمكن أن يكون عاملاً هائلاً في التأثير على الحياة الجنسية الزوجية. ومع ذلك، يجب أن تذهب أنت وزوجك إلى الطبيب مرة واحدة على الأقل كل عام لمراقبة صحتك العامة ومستويات التوتر لديك. أخبرني أحد الأصدقاء مؤخرًا أن زوجته كانت تمر بأوقات عصيبة ، بما في ذلك انخفاض الرغبة الجنسية والاكتئاب. من خلال زيارة الطبيب، علمت أن جسدها لا ينتج ما يكفي من هرمون البروجسترون. إصلاح بسيط قلب الأشياء.


4. نقص التواصل

"الجنس الرائع يبدأ بالاتصال العاطفي."

يبدأ الجنس الرائع بالاتصال العاطفي، خاصة بالنسبة للنساء. تعاني الزيجات عندما يتوقف الأزواج والزوجات عن التواصل ببطء. حياتك الجنسية من أولى الأشياء التي تعاني من نقص التواصل في الزواج. لا تتوقف أبدًا عن التواصل. شارك مشاعرك ومخاوفك وألمك. تحدث عن علاقتك كثيرًا. تحدث عن حياتك الجنسية، وما الذي تحبه، وما الذي يثيرك. تحدث أثناء ممارسة الجنس. مهما فعلت، لا تتوقف عن التواصل.


5. قلة النوم

في هذه الأيام، المرة الوحيدة التي نمتلكها لأنفسنا هي بعد ذهاب الأطفال إلى الفراش. من المغري السهر والنوم لفترات قصيرة جدًا. لكن قلة النوم هذه تزيد من القلق واحتمال الإصابة بالاكتئاب. تنخفض إنتاجيتنا الإجمالية جنبًا إلى جنب مع الرغبة الجنسية الصحية. تأكد من حصولك أنت وزوجك على قسط كافٍ من النوم.


6. التفكير والتحدث بشكل سلبي

التفكير والتحدث بشكل سلبي بشكل خاص عن نفسك أو زوجتك يشبه إلقاء الماء البارد على الإثارة الجنسية. كوني لطيفة معها ومع نفسك فيما يتعلق بالمظهر الجسدي والجاذبية. عندما لا يشعر الناس بالرضا عن أنفسهم، فإنهم يكونون أقل حماسًا لممارسة الجنس. بناء عادة التفكير والتحدث بإيجابية.


7. النوم المشترك مع الأطفال

في رأيي، من الجيد أحيانًا أن ينام طفل في غرفتك. إذا كان الطفل يعاني من كابوس أو خائف من عاصفة رعدية ، فلا بأس من منحه شعورًا بالأمان. ومع ذلك، عندما تكون عادة، فإنها تصبح مشكلة. يجب حجز غرفة نومك لك ولزوجك / زوجتك.


8. المواد الإباحية

ليس لدي شك في أن شخصًا ما سوف يعلق على أن مشاهدة المواد الإباحية كزوجين يمكن أن تساعد في الحياة الجنسية للزواج. لقد تناولت ذلك هنا. حتى أن بعض الناس زعموا أن الإباحية تحفظ الزيجات ، لكن لا توجد بيانات تدعم ذلك. ما تدعمه البيانات هو أنه مقابل "المساعدة" في كل مطالبة بالزواج، تدمر المواد الإباحية آلاف الزيجات والأرواح. إنه أمر خطير ومثير للانقسام ، وإذا كنت تصارع معه، فأنت لست وحدك. افعل ما بوسعك للحصول على المساعدة وكسر العادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيف تستخدمين أحمر الخدود في إثارة شهوة زوجك للجماع

  لماذا يشعر الرجال بالإثارة أكثر للمرأة التي تحمر خجلا؟ أظهرت الدراسات أنّه خلال العلاقة الجنسيّة، حرارة الوجه والجسم ترتفعان بسب التدفّق ا...

أرشيف المدونة الإلكترونية