الاثنين، 20 يونيو 2022

تنظيف الأدوات والألعاب الجنسية

تتلامس الألعاب الجنسية بشكل مباشر مع سوائل الجسم ، لذلك من المهم معرفة كيفية تنظيفها بشكل صحيح. لا يجب أن يكون تنظيف ألعابك الجنسية معقدًا، ولكن يمكن أن تكون عواقب إهمال القيام بذلك.

يمكن أن يؤدي استخدام الألعاب الجنسية غير النظيفة إلى إدخال بكتيريا غير مرغوب فيها أو مسببات الأمراض الأخرى - مثل الفطريات - إلى بيئة الفرج والمهبل التي يمكن أن تؤدي إلى فرط نمو البكتيريا المعروفة باسم التهاب المهبل البكتيري أو التسبب في التهاب المسالك البولية". 





يمكن تنظيف جميع أنواع الألعاب الجنسية تقريبًا باستخدام الصابون السائل والماء ثم تجفيفها بالهواء. لكننا سنحدد أيضًا المواقف التي يكون من الأفضل فيها تطهير ألعابك بدقة أكبر.

ماذا تحتاجين لتنظيف الألعاب الجنسية؟

ماء

الصابون: يفضل صابون اليد السائل أو الصابون القشتالي. الصابون المضاد للبكتيريا جيد ولكنه ليس ضروريًا. تجنب استخدام الصابون القاسي مثل صابون الأطباق.

المناشف الورقية أو المناشف النظيفة: استخدمها لتجفيف الألعاب بالهواء بعد التنظيف.

للتنظيف العميق

وعاء لغلي الماء: يمكنك تطهير مجموعة متنوعة من الألعاب بتنظيف الأسطح أولاً ثم غمرها في الماء المغلي لبضع دقائق فقط.

قنينة التبييض والرش (أو وعاء آخر لمحلول التبييض): الغليان والتبييض سيقتلان معظم - وليس كل - مسببات الأمراض على ألعابك.

غسالة الأطباق: تأكد من أن غسالة الأطباق توفر الإعدادات المناسبة للتطهير. وإلا، فمن الأفضل لك غلي أو تبييض ألعابك.

المناشف الورقية أو المناشف النظيفة: استخدمها لتجفيف الألعاب بالهواء بعد التنظيف.

اختياري

مناديل الألعاب الجنسية أو بخاخات التنظيف: في معظم الحالات ، ستكون على ما يرام مع الصابون العادي والماء.

كم من الوقت سيستغرق هذا للتنظيف؟

تختلف أوقات التنظيف حسب الطريقة التي تستخدمها. عندما تقوم بتنظيف سطح اللعب، توقع قضاء من دقيقة إلى ثلاث دقائق لكل لعبة - ولا يشمل ذلك وقت تجفيف الهواء. إذا كنت تخطط لغلي لعبة ما، فتوقع قضاء ثلاث دقائق أخرى لتطهيرها بالكامل. يستغرق تبييض الألعاب لتطهيرها حوالي 10 دقائق. إذا اخترت استخدام غسالة الأطباق (نعم، يمكنك ذلك في بعض الحالات) ، فخطط لدورة شطف كاملة (قد يختلف التوقيت).


كيف تختار طريقة التنظيف الخاصة بك

على الرغم من أننا نقدم هنا إرشادات عامة لتنظيف أنواع مختلفة من الألعاب الجنسية ، إلا أنه من الجيد دائمًا الرجوع إلى دليل لعبتك، إن أمكن، لمعرفة أفضل طريقة لتنظيفها.

المستويات الثلاثة للتنظيف وفقًا لذلك:

  1. التنظيف يزيل المواد من على السطح.
  2. التطهير ، أو التعقيم ، يدمر البكتيريا وبعض مسببات الأمراض لجعل شيئًا صحيًا.
  3. التعقيم يقتل جميع البكتيريا والفيروسات والفطريات.


لا ينبغي أن يكون هناك تزييت أو سوائل الجسم على ذلك. إذا كنت الشخص الوحيد الذي يستخدمها، أو كنت أنت وشريكًا مرتبطًا بالسوائل، فعادة ما يكفي غسل اللعبة بماء وصابون. ما لم تكن تمارس لعبة طبية غازية، فإن التعقيم يعتبر مبالغة. ما نهدف إليه [عادةً] هو تطهير ألعابنا أو تعقيمها.


نصيحتنا الخاصة بالتنظيف مخصصة للألعاب غير المسامية التي تُستخدم على الأعضاء التناسلية والمصنوعة من مواد مثل السيليكون 100٪ أو المعدن أو زجاج البورسليكات أو البلاستيك الصلب. 


من الصعب تنظيف الألعاب المسامية تمامًا ، بما في ذلك مطاط الهلام و "مزيج السيليكون" و PVC والجلد وأنواع معينة من الأحجار. يمكن أن تأوي الألعاب المسامية البكتيريا، لذلك لا ينصح الخبراء باستخدامها.

لاحظ ، بالرغم من ذلك، أنه ليست كل الألعاب التي يتم تسويقها على أنها سيليكون عبارة عن سيليكون بنسبة 100٪، خاصة الألعاب ذات "الجلد الناعم" - نوع الملمس. يمكنك تجربة اختبار اللهب للتأكد من أن لعبتك مصنوعة من السيليكون بنسبة 100٪: يجب أن تكون قادرًا على حمل ولاعة على اللعبة لفحصها سريعًا دون ذوبان سطح اللعبة. نوصي بإجراء اختبار اللهب هذا فقط باستخدام الألعاب غير الآلية مثل قضبان اصطناعية.

تنظيف الأسطح الأساسي

يمكن تنظيف كل نوع من ألعاب الجنس تقريبًا باستخدام فرك شامل. هذه التقنية لا تطهر أو تعقم اللعبة. لكن في معظم الحالات، يكون تنظيف الأسطح كافيًا إذا كنت الشخص الوحيد الذي سيستخدم اللعبة.

قبل البدء، حدد تصنيف سلامة الماء الخاص بلعبتك. إذا كانت اللعبة غير آلية (مثل دسار سيليكون صلب) ، أو آلية ولكنها مصنفة على أنها مقاومة للرذاذ أو مقاومة للماء، فمن الآمن شطف اللعبة بالماء في الحوض.

إذا كانت اللعبة مقاومة لرش السوائل، فهذا يعني أنه من الآمن تبلل سطحها. إذا كانت اللعبة مقاومة للماء ، فهي كذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيف تستخدمين أحمر الخدود في إثارة شهوة زوجك للجماع

  لماذا يشعر الرجال بالإثارة أكثر للمرأة التي تحمر خجلا؟ أظهرت الدراسات أنّه خلال العلاقة الجنسيّة، حرارة الوجه والجسم ترتفعان بسب التدفّق ا...

أرشيف المدونة الإلكترونية