الاثنين، 20 يونيو 2022

ماهو تأثير إرتداء المرأة للكعب العالي في غرفة النوم على زوجها

أكدت دراسة جديدة أن الكعب العالي في غرفة  النوم مثير للغاية. وأن النساء اللاتي يشعر أزواجهن بالملل، يمكنهن أن يشعلن علاقتهن الجنسية بأزواجهن بمجرد إرتداء كعب عالي أنيق ومثير في غرفة النوم، غالبا سيقفز الأزواج إلى مداعبة الزوجات والتغزل بهن.


1. الكعب العالي يجعلك مؤخرتك جذابة ومثيرة: 

 عندما ترتدين الكعب، فإنك تميل قليلاً إلى الخلف مما يعني أن الكعب العالي يدفع صدرك للخارج ويثني ويشد مؤخرتك. المؤخرة المرتفعة جذابة للرجال وهو الموقف الجنسي المتقبّل الذي تتبناه إناث الثدييات قبل التزاوج. بمعنى توحي المؤخرة النافرة للأعلى بالرغبة في الجماع، وهي دعوة يستقبلها الرجل بمنتهى الفخر، في المقابل الأثداء التي تقفز للأمام، هي دعوة أخرى للرجل للبدء في المداعبة وتقبيلهما.


الكعب العالي مثير جنسي في غرفة النوم


2. الكعب العالي يسهل الجماع ( من الخلف للأمام )

الكعب العالي يلبي تفضيل الرجال للسيقان الطويلة أيضا؛ وجدت دراسة حديثة أن كلا الجنسين يفضل الأفراد الذين تكون أرجلهم أطول بنسبة 5 في المائة من المتوسط. السيقان الطويلة، هي حلم جميل لكل الرجال في غرفة النوم، مع وضعية الجماع ( على الواقف ) غالبا ما تكون المرأة أقصر، ويكون فرجها للأمام، لكن الكعب يجعلها أطول، ويثني مؤخرتها للأعلى مما يسهل عملية الإيلاج من الخلف للأمام، ويعطي فرصة أيضا للرجل في الوصول السهل ( لفرج المرأة ).


3. الكعب العالي يجعلك تبدين أكثر خصوبة.

إن السبب الرئيسي الذي يجعل الكعب العالي يجعل النساء مثيرًا هو تأثير ارتدائه على `` الانحناء القطني، الطريقة التي ينحني بها الظهر أثناء حركة.

إذا كان العمود الفقري للمرأة ينحني بطريقة معينة، فإن الشكل يمكن أن يرسل إشارة إيجابية للعقل الباطن على أنها أقل عرضة للإصابة بالعقم. وأوضح العلماء أن ارتداء الكعب العالي تسبب في "الوتد القطني"، والذي يبدو أنه يزيد من طول عظم ذيل المرأة.

يقولون إن عظم الذيل الممتد يشير إلى انخفاض احتمالية إصابات الظهر وزيادة القدرة على الولادة المتعددة.


4. الكعب العالي يجعلك أكثر أنوثة وجاذبية:

بالإضافة إلى التغييرات الحسية المرتبطة بشخصيات النساء عند ارتداء الكعب العالي، قام الرجال بتقييم أولئك الذين يرتدون الكعب العالي على أنهم أكثر أنوثة وجاذبية جسديًا من نظرائهم الذين يمشون في أحذية بدون كعب. الكعوب جذابة لأنها تجعلك تبدين بمظهر جيد وتشعر ين بالراحة. ولكن هناك أيضًا بعض العلوم وراء سبب كون الكعب العالي مثيرًا. إن الجاذبية الجنسية هي التي تدفع الانجذاب إلى الكعب العالي.


5. العكب العالي يجعلك تبدين أكثر رشاقة: 

كما أن ارتداء الكعب العالي يعزز بشكل طبيعي الوركين ويشد رجليك، فقط بالوقوف فيهما. هذا يعني أنه بمجرد ارتداء زوج من الكعب، يتم إطالة ساقي المرأة فجأة ويبدو شكلها أكثر رشاقة!

 

6. الكعب العالي يجعلك أطول مما يعزز الثقة:

من الواضح جدًا أن نقول إن الكعب العالي يجعلك أطول، لكنه ليس مجرد دفعة جسدية تأتي مع الكعب. الكعب هو سلاح غير سري للمرأة عندما يتعلق الأمر "بالمشي طويلاً" في ذهنها. الكعب العالي يقول "لقد حصلت على هذا!" - ولدي خزانة ملابس رائعة أيضًا.يحقق الكعب أفضل ما لديك بالفعل، وهذا هو السبب الأول لحبه.


7. الكعب العالي يجعل مشيتك مثيرة:

 يؤثر على جاذبية المرأة من خلال التأثيرات على تقوسها القطني. أظهرت الدراسات المستقلة أنه عندما ترتدي النساء الكعب العالي، يزداد انحناء أسفل الظهر ، ويُنظر إليهن على أنهن أكثر جاذبية. كشف تحليل أكثر دقة عن نمط أكثر دقة يتماشى مع علم النفس البشري: الأحذية ذات الكعب العالي تزيد من جاذبية النساء فقط عندما يغير ارتداء الكعب من انحناء أسفل الظهر ليكون أقرب إلى زاوية تطورية مثالية. 

النساء اللواتي يرتدين الكعب "أكثر جاذبية بشكل ملحوظ" من اللواتي يمشين في أحذية مسطحة. أظهرت التحليلات الميكانيكية الحيوية التي أجريت أن ارتداء الكعب العالي أدى إلى زيادة أنوثة المشي. هذا يعني أن الكعب تسبب في تقليل طول الخطوة وزيادة دوران وإمالة الوركين.

الكعب العالي يبالغ في جوانب خاصة بالجنس في مشية الأنثى وأن المرأة التي تمشي في الكعب العالي يمكن اعتبارها "منبهات غير طبيعية".

هذا يؤكد ما قاله مصممو الأحذية وعشاق الموضة وأي شخص آخر تقريبًا منذ سنوات: الأحذية ذات الكعب العالي هي أحذية مثيرة!


"يسير الناس بشكل مختلف في الكعب العالي. يتأرجح جسمك إلى نوع مختلف من الإيقاع. 


يُعتقد أن الدراسة هي أول من استخدم الفيديو لإظهار الصلة بين الكعب العالي والجاذبية.

وأضاف العلماء أنه في حين أن ارتدائها قد يثير "التنافس بين الجنسين" ، إلا أنه لم يمنع النساء من العثور على إناث أخرى أكثر جاذبية في الكعب العالي.


 

المصدر :
مميزات الكعب العالي في غرفة النوم وفوائده الجنسية:
https://www.a7mmr.com/node/3007

تابعونا أيضا على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تجدون كل جديد



 أيقونة بنترست لموقع رووج أحمر  


 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيف تستخدمين أحمر الخدود في إثارة شهوة زوجك للجماع

  لماذا يشعر الرجال بالإثارة أكثر للمرأة التي تحمر خجلا؟ أظهرت الدراسات أنّه خلال العلاقة الجنسيّة، حرارة الوجه والجسم ترتفعان بسب التدفّق ا...

أرشيف المدونة الإلكترونية