السبت، 18 يونيو 2022

الجماع الإسترخائي يخلصك من الخيالات الجنسية المحرجة

معظم الناس ( من الجنسين الرجال والنساء) لديهم تخيلات جنسية، يحلمون بها في اللحظات التي تجمعهم بأزواجهم، وهذا أمر جيد أحيانا، فهو يساعدهم على الوصول للنشوة حينما لا تكون لديهم رغبة في الشريك أو في الوضعية الجنسية المتبعة، او في العملية الجنسية برمتها، يصبح الخيال هو المتنفس الوحيد للشريكين للحصول على طريقهم للنشوة الجنسية القصرية كما أسميها، لأنها تكون مختلقة غالبا أو ناقصة أو مجهدة، لانها لا تأتي طبيعية، بل هي أشبه بالعادة السرية لأنها تعتمد على الخيال، حتى مع وجود الطرف الآخر، أو الشريك الجنسي.


لكن الجنس الإسترخائي، لا يسمح لكما بذلك، لا يسمح لك بأن تتخيل شخصا آخر غير الشريك الحالي، الذي يشاركك هذه اللحظات فعلا، إنه يطلب منك أن تفتح عينيك وتحاول أن تركز على شريكك، وهذا هو أهم وأفضل ما يقدمه الجنس الإسترخائي، حيث يجعلكما تدمنان على بعضكما البعض من خلال تقنية النظر في عيني الشريك طوال العملية الجنسية الإسترخائية.
.



لا يسمح لك بتخيل شيء آخر غير ما تقومان به، لا يسمح لك مطلقا بالسفر إلى مكان آخر بعقلك أثناء الجماع، بل يطلب منك البقاء على سرير الزوجية، والتحديق في شريك حياتك، بلطف بحب ورحمة.

افتحا عينيكما، وحافظا على تواصلكما البصري طوال فترة الجماع، افتحي عينيك وركز في عيني زوجك الذي يشاركك العلاقة الآن.

مهما كنت تشعرين بالخجل، أو التوتر، أو الحياء، قاومي هذه المشاعر، وحدقي في عينيه، واطلبي منه أن يحدق في عينيك، هذه أهم خطوة على الإطلاق لتعزيز علاقتكما الجنسية والعاطفية، الأبدية، فالعينين هي مرآة الروح.


حتى حينما تشعران أنكما ستضحكان على نفسيكما، لا تقلقا، تابعا النظر في عيون بعضيكما البعض، طوال الممارسة، صدقي، أو لا تصدقي، هذه الخطوة ستغير مجرى علاقتكما بشكل إيجابي، تغييرا جذريا.

تدريب: جربا الاتصال البصري قبل الجماع أيضا:

  • اضبطا مؤقتًا لمدة خمس دقائق.
  • اجلسا مقابل بعضيكما البعض على السرير أو الأرض.
  • وانظرا في عيون بعضيكما البعض، بينما تأخذان أنفاسًا عميقة من خلال منتصف صدريكما، شهيق، وزفير."هذا هو مركز قلبك الروحي".
  • بمجرد انتهاء المؤقت، يمكنكما البدء في الانتقال إلى الاتصال الجنسي، ولكن حافظا على تركيزيكما على التدرج البطيء خلال التجربة بأكملها.
  • تنفسا من قلبيكما، وعندما تمارسان الجماع، حافظا على تركيزكما على التواصل البصري والحسي.



منذ أن قمنا أنا وزوجتي بتدريب النظر في عيون بعضنا البعض اثناء الجماع الإسترخائي، وأنا أصبحت أشعر بنشوة غريبة عند النظر إلى وجه زوجتي، لذلك بدأت في وضع صورتها في كل مكان حولي، فبدأت في وضع صورتها في محفظتي، لأراها كلما فتحت المحفظة، وأضعها كخلفية لجهاز هاتفي، وكذلك اشتريت بروازا جميلا، وضعت فيه صورتها، وخبأته في درج مكتبي، كلما شعرت بالإرهاق في عملي أخرجت البرواز وتأملت صورتها، أو أخرجت هاتفي، وتأملت الصور الكثيرة التي أطمعها لها في حافظة الصور في جهازي، مشاهدتي لتلك الصور أو الفيديوهات التي تظهر فيها وهي تمارس حياتها اليومية، تجعلني أشعر بالإرتياح، لكون هذه المرأة الجميلة الهادئة، الطيبة القلب تعيش معي، وتهتم لأمري، لم أكن هكذا معها سابقا لكن ثمة أشياء كثيرة تغيرت في قلبي نحوها، بدأت أحبها بشكل مختلف، وأراها بشكل مختلف، في الحقيقة أصبحت أسمو في علاقتي بها، فالزواج فعلا هو رباط بين روحين وليس مجرد جسدين


ماهي الفائدة من النظر في عيون الشريك عند ممارسة هالجماع الإسترخائي؟

في الجماع الإسترخائي، يقوم الجسد طوال العملية بتنشيط مجموعة من الأندروفينات والهرمونات الصحية، والتي تشبه نوعا ما مفعول المخدرات، لكنها بالتأكيد مخدرات طبيعية يقوم الجسد بإفرازها بشكل تلقائي أثناء الجماع، لكن الجماع الإسترخائي يسمح لها بأن تتدفق بشكل أعلى جودة وأكثر من حيث الكمية والقيمة أيضا،

يحتاج الجسد إلى أن يربط هذه المشاعر الجميلة بالتخدير والنشوة بموضوع ما، يذكره بهذه اللحظات، لذلك من المهم جدا أن ترى عيني شريك حياتك وجهك ليصبح مرتبطا لديه بهذه المشاعر الجميلة فيحبك أكثر، ومن المهم أن يسمع صوت أنفساك ايضا، ومن المهم أن يشتم رائحة فرموناتك لترتبط لديه بتلك النشوة الإستثنائية.


حافظا على روح الدعابة:

نصيحة عظيمة للحياة بشكل عام وللتجارب الجنسية. فنحن جادون بعض الشيء في ممارسة الجنس. نريد أن نحققه بالشكل الصحيح، نريد أن نكون ناجحين، لذا، إذا كان بإمكانك التمتع بروح الدعابة عندما تحدث الأشياء، أو عندما يحدث شيء محرج، فمن الصحي جدًا أن تضحكا عليه معا، اضحكا فقط، ثم واصلا ما تقومان.


المصدر :
دورة الجماع الإسترخائي المجانية على موقع رووج أحمر:
https://www.a7mmr.com/node/1084

تابعونا أيضا على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تجدون كل جديد

 أيقونة بنترست لموقع رووج أحمر  
اقرئي أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيف تستخدمين أحمر الخدود في إثارة شهوة زوجك للجماع

  لماذا يشعر الرجال بالإثارة أكثر للمرأة التي تحمر خجلا؟ أظهرت الدراسات أنّه خلال العلاقة الجنسيّة، حرارة الوجه والجسم ترتفعان بسب التدفّق ا...

أرشيف المدونة الإلكترونية