الخميس، 12 مايو 2022

الجماع الإسترخائي رحلةً ممتعةً ستُعرّفكِ على متعة الجنس ونشوته القصوى

👫 كيفية الوصول للنشوة والإثارة الجنسية المثلى مع زوجك، فمن خلالها لن تتحسن حياتكِ الجنسية فحسب،  بل ستُساعدك على الشفاء النفسي للعديد من المشاكل المتعلقة بالعلاقة الجنسية، منها البرود الجنسي للطرفين، أوسرعة القذف، أو ضعف الإنتصاب للرجل، أو آلام الجماع، والتشنجات المهبلية للمرأة، 


👩‍⚕️ بالتأكيد فإن كانت هناك مشاكل مستعصية تتطلب تدخل طبي، فإن هذه الدورة ليست متخصصة في الحالات النفسية أو الجسدية المستعصية، وإنما هي أشبه بالجلسات النفسية التي يعالج فيها كلا من الزوجين الآخر، عبر جلسات جنسية إسترخائية منتظمة.





1. كما ستتعلمين خلال هذه الدورة أيضا عدد من الأفكار والممارسات الجنسية الحميمة الهادئة، التي تقودكما إلى إنعاش حواسكما الخمس، وتحفيز نقاط التوتر العصبي التي تسهم في رفع معدل الإثارة الجنسية بشكل صحي، ومتأني، ومتجدد.

2. يسمح الجماع الإسترخائي للجماع بأن يكون رحلة مدى الحياة من المتعة اللامتناهية،وإستكشاف لجسد الشريك، فعلى الرغم من أن الممارسات الجنسية قد تحدث بين الزوجين بشكل يومي، إلا أن أحدهما قد لا يعرف أي شيء عن جسد الآخر أو تفضيلاته، فلو سأل أحدها الأخر عن بعض تفاصيل جسده، قد يجده جاهلا بها!!!


ما هي فوائد استكشاف الجنس الإسترخائي؟
  1. إن تقنيات الإسترخائي تساعد الأزواج على إعادة تصور طريقة تفكيرهم بشكل جذري في الجماع
  2. وتقدم طرقًا جديدة لجسد شخصين للتواصل وتبادل الطاقة مع كل منهما آخر.
  3. إذا كان هذا يبدو بالفعل أمرًا رائعًا لك، ففكر في المشكلات الحقيقية التي يمكن أن تعاني منها الحياة الجنسية للأزواج، وبشكل خاص أؤلئك الذين يعيشون علاقات زوجية بلا جنس، أو جنس متهالك.
  4. أن الجنس الإسترخائي يوفر أدوات لمعالجة: سرعة القذف، الجنس المؤلم من أجل أسباب منها انقطاع الطمث، ضعف الانتصاب، عدم القدرة على النشوة الجنسية، وقلق الأداء.
  5. قبل البدء، ينبغي أن تتعلمي التقنيات الصحيحة ثم تقومين بتطبيقها، فهذا سيعود عليكِ بالصحة واللياقة والهدوء والحيوية والسعادة، وقتها سوف تنعمين بنومٍ عميق وستشعرين بمزيدٍ من الحب والقُرب والرضى عن زوجكِ أكثر من أي وقتٍ مضى.

المصدر :
دورة الجماع الإسترخائي المجانية على موقع رووج أحمر:
https://www.a7mmr.com/node/1084

تابعونا أيضا على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تجدون كل جديد


 أيقونة بنترست لموقع رووج أحمر  

اقرئي أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيف تستخدمين أحمر الخدود في إثارة شهوة زوجك للجماع

  لماذا يشعر الرجال بالإثارة أكثر للمرأة التي تحمر خجلا؟ أظهرت الدراسات أنّه خلال العلاقة الجنسيّة، حرارة الوجه والجسم ترتفعان بسب التدفّق ا...

أرشيف المدونة الإلكترونية